بث تجريبي

ازي الحال| انخفاض الحرارة اليوم.. ورئيس وزراء ليبيا ينجو من الاغتيال.. وروسيا تستعرض جيشها في مناورات عسكرية

في نشرته الصباحية “ازي الحال” يستعرض “مصر 360” عددًا من الأخبار على مدار الساعات الماضية. منها انخفاض درجات الحرارة اليوم وأمطار بالسواحل الشمالية. فضلا عن إصابة الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا. بالإضافة إلى نجاة رئيس وزراء ليبيا من الاغتيال.

انخفاض الحرارة اليوم وأمطار بالسواحل الشمالية والعظمى بالقاهرة 16

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس انخفاض درجات الحرارة. إذ يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد. بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري. معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أمطار- ازي الحال
أمطار- ازي الحال
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري. والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء. كما يشهد أمطارا خفيفة على جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج هناك يصل إلى  4 أمتار.
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 16 والصغرى 10. وفي الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 12. وفي أسوان العظمى 19 والصغرى 8 درجات. وسانت كاترين العظمى 13 والصغرى 0.

إصابة الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا.. وابنه: حالته متأخرة

أعلن نجل الفنان القدير أحمد حلاوة إصابة والده بفيروس كورونا. مطالبا متابعيه وجمهوره بالدعاء له خاصة أن حالته متأخرة.

وكتب نجل الفنان أحمد حلاوة على “فيسبوك”: الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة. حالة كورونا متأخرة. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل”.

الفنان أحمد حلاوة - نشرة ازي الحال
الفنان أحمد حلاوة – نشرة ازي الحال

آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل “ورا كل باب”. بطولة الفنان نضال الشافعي وميمى جمال وأحمد رفعت ودنيا عبد العزيز وعفاف رشاد. تأليف ميرنا الفقي وإخراج أحمد صالح.

رغم محادثات التهدئة.. مناورات عسكرية روسية في بيلاروسيا

أعلنت روسيا اليوم أن الجيشين الروسي والبيلاروسي يقومان بمناورات عسكرية مشتركة في بيلاروسيا تستمر 10 أيام. وذلك بعد محادثات التهدئة التي أجراها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع نظيريه الروسي والأوكراني وسط تصاعد التوتر على حدود البلدين.

أحدث المقالات

المقال التالي